
السعودية..تحطم مروحية لأرامكو يودي بحياة 14 سعودياً
الغدالسوداني (وكالات) – أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، مقتل 14 مواطناً سعودياً إثر سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في مدينة رأس تنورة.
وقال مصدر مسؤول في الوزارة، في بيان رسمي، إن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحاً من يوم الأحد 28 يونيو 2026، حيث سقطت المروحية وتحطمت، ما أدى إلى استشهاد جميع من كانوا على متنها، وعددهم 14 مواطناً سعودياً.
وأوضح المصدر أن الجهات المختصة باشرت، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، تحقيقاً للوقوف على أسباب سقوط وتحطم المروحية، مؤكداً أن التحقيقات لا تزال جارية.
