
لجنة المعلمين السودانيين تحدد مطلع يوليو موعداً لإضراب جديد في الخرطوم
الخرطوم / الغد السوداني – أعلنت لجنة المعلمين السودانيين أن لجان التصعيد حددت يومي 1 و2 يوليو المقبل موعداً لتنفيذ إضراب في ولاية الخرطوم، وذلك ضمن برنامج الإضرابات الأسبوعية الرامي إلى الضغط من أجل الاستجابة لمطالب المعلمين، وفي مقدمتها تعديل الهيكل الراتبي.
وأضافت اللجنة أن لجان التصعيد ستعقد اجتماعاً تقييمياً في 3 يوليو لمراجعة نتائج الخطوة الاحتجاجية وتحديد مسار التصعيد المقبل، منتقدة ما وصفته باستمرار السلطات في تجاهل مطالب المعلمين وعدم الاستجابة لها.
